الزهار ينفي ما أوردته صحيفة مصرية من معلومات حول إعتقال خلية بغزة خططت للهجوم على الجيش المصري

محمود الزهار
محمود الزهار

نفى الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ما أوردته صحيفة “المصري اليوم” المصرية على لسانه حول وجود جماعات متشددة في قطاع غزة لها علاقة بالإحتلال الإسرائيلي حاولت تنفيذ هجمات ضد الجيش المصري، وهجمات وهمية ضد إسرائيل للزج بإسم حركة حماس في أي عملية تخريبية في المنطقة.

حيث أدلى الزهار تصريح متلفز للجزيرة مباشر نفى ما نسب له من تصريحات حول قيام حركة حماس بالقبض على خلية كانت تخطط لشن هجمات على الجيش المصري.

وكانت صحيفة “المصري اليوم” قد نشرت عبر صفحتها تقرير قالت فيه أن د. محمود الزهار قد أكد لهم أن حركة حماس ألقت القبض بالفعل على بعض العناصر المتشددة التي لا تنتمى لأى حركة معروفة، حيث كانوا يخططون لتهديد أمن مصر.

وتمم أن حركة حماس ليست معادية لمصر، وإنما لـ “إسرائيل”، ولكن هناك عناصر متشددة في غزة لها فكر معادٍ للقاهرة، يتم التعامل معها بالحوار، وإن لم يُبدُوا حسن نية يتم التعامل معهم بالرصاص، مشيراً إلى أن هناك أشخاصاً بالقطاع يُشكلون خلايا وهمية لتهديد الجيش المصري من داخل غزة.

وشدد كما جاء في الصحيفة على أن أمن مصر من أمن غزة، وأن الحركة تريد لمصر الاستقرار الاجتماعي والأمني والسياسي، معزياً في جنود الجيش المصري الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي على أحد كمائن سيناء، الجمعة الماضي.

وقد نفى الدكتور محمود الزهار هذه المعلومات عبر قناة الجزيرة بشكل قاطع، متهم صحيفة “المصري اليوم” بتزيف الحقائق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن