السعودية تؤكد إطلاق نار بمحيط قصر الملك سلمان (فيديو)

الملك سلمان وولي عهده

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقاطع فيديو يظهر من خلالها أصوات إطلاق نار قرب أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامى بالعاصمة السعودية الرياض، في حين تصدّر وسم (هاشتاغ) #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي موقع “تويتر” في السعودية خلال فترة قصيرة، كما تصدر عالمياً.

وأكد المتحدث باسم شرطة الرياض صحة الأنباء عن إطلاق النار في حي الخزامي، مشيراً إلى أنه استهدف طائرة صغيرة بدون طيار تحلق في المكان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث قوله: “إنه عند الساعه 19:50 من مساء اليوم السبت لاحظت احدى نقاط الفرز الامني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهيه صغيره ذات تحكم عن بعد من نوع (درون)، دون أن يكون مصرحاً بذلك مما اقتضي قيام رجال الامن في النقطة الامنية بالتعامل معها وفق مالديهم من اوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.

صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض بأنه عند الساعة 50 ، 19 من مساء اليوم السبت الموافق 5 / 8 / 1439 هـ لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون).

وبحسب ما تم تداوله فقد شهدت العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم السبت، إطلاق نار في حي الخزامى قرب قصر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يبين إطلاق النار وصوت الرصاص.

ونقل الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، عن مصدر في الديوان الملكي السعودي أنه تم نقل الملك سلمان لمكان آمن لحمايته.

وقال أحد النشطاء والذي أرفق مقطع الفيديو: إن “البعض يقول إن الاشتباكات بين حرس محمد بن سلمان (ولي العهد السعودي)، وحراسة أمراء آخرين”.

وأردف قائلاً: “أشك أن ما يجري تدبير حبيب العادلي (الذي يدير أمن الدولة في السعودية منذ شهور) لجعل الشعب يلتف حول بن سلمان وتمهيداً لعملية ريتز جديدة”.

في حين تحدث الإعلام الإسرائيلي عن اشتباكات تدور الآن في محيط القصر الملكي في السعودية، ونقل الملك لقاعدة عسكرية لحمايته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن