الشجاعية يتطلع للصدارة في مواجهة الهلال

99

الوطن اليوم / رام الله

نطلق اليوم الجمعة، ولمدة ثلاثة أيام لقاءات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة .

ويلتقي الجمعة على ملعب اليرموك ، فريق اتحاد الشجاعية المتصدر برصيد 30 نقطة مع مضيفه الهلال الثامن برصيد 18 نقطة، الشجاعية لا مجال أمامه سوى الفوز للحفاظ على الصدارة، بينما يريد الهلال الذي يكافح من اجل البقاء الخروج ولو بنقطة واحدة.

وعلى استاد الدرة، يحل فريق شباب رفح التاسع بـ 18 نقطة، ضيفاً على البريج متذيل الترتيب برصيد 9 نقاط فقط، المباراة مهمة لكلا الفريقين، فالشباب يريد الدخول رسمياً في المناطق الآمنة، بينما لم يفقد البريج الأمل بعد، وإن كانت مهمته عسيرة للبقاء، والخسارة ستسرع من اعلان هبوطه رسمياً للدرجة الأولى.

ويلعب يوم ،السبت، اتحاد خان يونس الوصيف برصيد 28 نقطة، مع الشاطئ السابع برصيد 18 نقطة، على ملعب الأخير بالمدينة الرياضية ، ظروف المباراة مشابهة للقاء المتصدر، فالاتحاد يلعب للفوز، والشاطئ لا يريد الخسارة، لذلك ينتظر ان تشهد المباراة كفاحاً من كلا الفريقين .

وعلى ملعب اليرموك، يستقبل الصداقة الثالث بـ 24 نقطة، نظيره فريق خدمات رفح السادس برصيد 22 نقطة، كلا الفريقين تعادل سلباً في الجولة الماضية، وبالتالي ينتظر ان يقاتلا من أجل الفوز للبقاء في دائرة المنافسة وعدم الابتعاد عنها بشكل رسمي.

ويلتقي في ختام الجولة يوم الأحد المقبل، خدمات النصيرات الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط، مع ضيفه شباب خان يونس الرابع بـ 24 نقطة على استاد الدرة وسط مدينة غزة ، المباراة بالنسبة للنصيرات حياة او موت، ولا مجال فيها لمزيد من نزيف النقاط بعد الخسارة السابقة امام الاتحاد، في المقابل تحسنت نتائج الشباب بانتصارين متتاليين على حساب المتصدر الشجاعية (1/0) في الجولة قبل الماضية،ووصيفه السابق غزة الرياضي (2/0)، والفوز على النصيرات يعني رسمياً دخول الفريق أجواء المنافسة على البطولة مع ناديي الشجاعية واتحاد خان يونس.

وعلى ملعب خان يونس، يلتقي خدمات خان يونس العاشر بـ 18 نقطة مع ضيفه غزة الرياضي الذي تراجع للمركز الخامس بـ 23 نقطة، في مباراة استعادة الثقة بعد خسارة كلاهما في الأسبوع الماضي، فالخدمات خسر بخماسية أمام الشجاعية، والرياضي خسر بثنائية أمام شباب خان يونس، الأمر الذي أدى إلى استقالة المدير الفني عماد هاشم، وتولى لجنة برئاسة عطا الله ابو عاصي المسؤولية الفنية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن