الشخصيات المستقلة بالوسطي تجتمع للضغط لتنفيذ المصالحة

الشخصيات المستقلة بالوسطي تجتمع للضغط لتنفيذ المصالحة

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير يجتمع بوجهاء ومخاتير المحافظات الوسطى، في ديوان آل مزيد لبحث سبل تحقيق بنود المصالحة والشراكة المجتمعية.

حيث رحب المختار سهيل مزيد بوفد التجمع واعرب عن ارتياحه لدور تجمع الشخصيات المستقلة في تحقيق المصالحة وما يشكله من اهمية لتمثيل القطاع الاوسع في صفوف ابناء شعبنا الذي يعاني من والانقسام والتشتيت الذي تسببت به الاحزاب كما ايد الحضور ضرورة تعزيز دور المستقلين ودعم دورهم في تحقيق المساواه والعدل الاجتماعي.

وأكد الأستاذ مراد الريس عضو تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على دور التجمع في تحقيق المصالحة وان حمايتها والحفاظ عليها من اولويات العمل في الوقت الحالي وان كافة الجهود ستكون داعمة للدور المصري لتنفيذ المصالحة.

وأضاف المستشار علاء الدين عبيد منسق لجنة الفعاليات فى تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة ان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة هو الشريك الحقيقي للمجتمع المدني وان الكل الفلسطيني مدعوا للعمل وخصوصا الهيئات والمؤسسات المدنية المستقلة لتوحيد الجهود لخدمة ابناء شعبنا دون اقصاء او تهميش.

وأوضح المختار سيف الدين ابورمضان رئيس جمعية مخاتير فلسطين ان مبدأ الشراكة هو السبيل الوحيد لانقاذ المصالحة وعلى كافة المستقلين توحيد جهودهم للوقوف امام معطلي المصالحة ودعم جهود الشرفاء للحفاظ على مكتسبات شعبنا الفلسطيني.

563232 1

785412

963852

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن