الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع مع المبادرة الوطنية لانهاء الانقسام

الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع مع المبادرة الوطنية لانهاء الانقسام

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع يجتمع مع قيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية لتكثيف خطوات انهاء الانقسام الفلسطيني وتمكين حكومة الوفاق الوطني لتقوم بدورها وانهاء كافة المشاكل العالقة.

واكد الدكتور نعيم ايوب عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على اهمية تعزيز الخطوات الوطنية للبدء الفوري بتنفيذ اتفاق القاهرة التى وقعنا علية جميعا من القوي الوطنية والاسلامية والشخصيات المستقلة.

واضاف الاستاذ سهيل نشوان عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة ان الانقسام الفلسطيني اثر علة القضية والشعب منذ عام 2007 وان جمهورية مصر العربية الشقيقة كلفت من الجامعة العربية لتنفيذ المصالحة الفلسطينية ونحن على تواصل مكثف مع القيادة المصرية.

ومن جانبة اكد الدكتور عائد ياغي ممثل المبادرة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة على الشركة الكاملة مع قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة لانهم هم الذين شاركوا في حوارات القاهرة.

125478 2

451245

895623

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن