الشخصيات المستقلة تجتمع سفيرة النرويج لخطة الاعمار والسلام

الشخصيات المستقلة تجتمع سفيرة النرويج لخطة الاعمار والسلام

الوطن اليوم – رام الله: قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو لجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية تجتمع مع السفيرة هيلدا هارالدستادن سفيرة النرويج في رام الله لبحث عدة ملفات هامة.

أكد المستشار سمير موسى عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة ورئيس الوفد على أهمية الدور النرويجي لدعم كافة القضايا الفلسطينية وخصوصا الدور السياسي المطلوب لتفعيل عملية السلام العادل والشامل المتوقفة لإعطاء الأمل في منطقة الشرق الأوسط والتركيز على إعادة الإعمار في قطاع غزة وخصوصا ان النرويج ساهمت بمؤتمر الاعمار بجهود جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وثمن الأستاذ أشرف عكة الناطق الاعلامي لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الدور الهام الذي بذلته النرويج لتقديم الدعم السياسي والاقتصادي لفلسطين وان الشعب الفلسطيني يقدر عاليا الجهود المبذولة لإنهاء المعاناة في كل أماكن تواجده.

وأكد الأستاذ عيسى العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة الغربية على خطورة المرحلة الحالية في كل محافظات الضفة الغربية وخصوصا في الخليل بعد عدم تجديد مهام البعثة الدولية وما سيترتب عليها من تعقيدات ميدانية وان الرئيس محمود عباس على رأس منظمة التحرير الفلسطينية حريص جدا على السلام العادل والشامل بين فلسطين وإسرائيل وفق إنهاء الاحتلال وتنفيذ كافة الاتفاقيات الدولية وفق الشرعية الدولية.

وأكدت السفيرة  النرويجية هيلدا هارالدستادن على الدعم الكامل لتحقيق السلام في الشرق الأوسط وخصوصا بين فلسطين وإسرائيل وستستمر بكل الجهود المبذولة لإنهاء المعاناة الفلسطينين والتأكيد على إعادة الإعمار في قطاع غزة.

 

650 896

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن