الشخصيات المستقله تجتمع مع رئيس واعضاء بلدية الخليل

الشخصيات المستقله تجتمع مع رئيس واعضاء بلدية الخليل

اجتمع وفد كبير من تجمع الشخصيات الفلسطينيه المستقله برئاسة الدكتور ياسر الواديه عضو الإطار القيادى للمنظمة ورئيس التجمع فى فلسطين والشتات مع رئيس بلدية الخليل حيث كان باستقبالهم الاستاذ تيسير ابوسنينه وأعضاء المجلس البلدى الذى يضم الوزير السابق خالد فهد القواسمى.

حيث يراس الوفد المستشار سمير موسى عضو قيادة التجمع في قطاع غزة الذي يقوم بجولة هامة في محافظات الضفة الغربية ويضم الوفد القيادة كل من الأستاذ عيسى العمله والدكتور غازى مصلح والمختار نافذ زاهده والدكتور خليل زباينه والأستاذ محمد دار عقل والدكتور سعيد زباينه والأستاذ اشرف عكه والأستاذ نظمى عوض.

حيث قدم سيادة المستشار سمير موسي عرضا كاملا للحالة الراهنة في ملف المصالحة الوطنية والخطوات التي يقوم بها تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات وأهدافه ومشاركاته فى كل الحوارات التى تمت بخصوص المصالحه وآخرها لقاء22 نوفمبر 2017 فى القاهره.

وقدم عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة الشكر والتقدير لأهلنا فى خليل الرحمن لدعمهم لصمود قطاع غزة وخصوصا حجم المساعدات التي قدمت من مخافظة الخليل.

ومن جانبه أكد رئيس البلديه الاستاذ تيسير ابوسنينه تقديره لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة وعمله على إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحه الوطنيه واستمرار تقديم الدعم والمساندة لأهلنا فى قطاع غزة.

899845 e1525602175338

899898 1

998888 e1525602187376

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن