الشرطة البريطانية للطيران تمدد تعليق رحلاتها لشرم الشيخ

طيران السعودية

الوطن اليوم/وكالات

أعلنت الشركة البريطانية “إيزي جيت” للطيران ذات التكاليف المنخفضة الأربعاء تمديد تعليق رحلاتها إلى مطار شرم الشيخ في مصر حتى الـ27 من مايو/أيار 2016.

وذكرت الشركة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن قرار تمديد تعليق الرحلات هو استجابة لقرار السلطات البريطانية بتعليق جميع الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ عقب حادثة الطائرة الروسية في سيناء في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ولفتت إلى أنها علقت جميع رحلاتها من وإلى شرم الشيخ، وسهلت للسياح العثور على خيارات بديلة أخرى عوضا عن شرم الشيخ في حالة رغبوا في أماكن دافئة خلال الأشهر الأولى من هذا العام.

كما مددت شركات بريطانية تعليق رحلاتها إلى شرم الشيخ حتى مارس/آذار وألغت كل من “طومسون للطيران” و”توماس كوك” رحلاتهما إلى الـ23 من مارس/آذار، بينما ستستأنف شركة “مونراش إيروايز” رحلاتها في الـ14 من فبراير/شباط المقبل.

وكانت بريطانيا ودول مختلفة أوقفت جميع الرحلات المتوجهة إلى شرم الشيخ على خلفية تحطم طائرة روسية تابعة لشركة “كوغاليم أفيا” فوق شبه جزيرة سيناء المصرية بعد إقلاعها بفترة وجيزة من مطار شرم الشيخ، وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 217 راكبا كانوا على متن الطائرة، إضافة إلى أفراد طاقمها الـ7 بهجوم تبنته “ولاية سيناء”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن