الشرطة بغزة/ أنهينا خلافات مالية بــ 199 ألف دولار خلال سبتمبر

الشرطة بغزة

نفَّذت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية “947” مهمة خلال شهر سبتمبر الماضي في كافة محافظات قطاع غزة.

وأوضح تقرير الإنجازات الصادر عن العلاقات العامة بالشرطة اليوم الثلاثاء، أن المهام المنفذة شملت استقبال “393” قضية محولة من النيابة العامة.

وأفاد التقرير بأن علاقات الشرطة تمكنت من حل “135” شكوى مالية، و”37″ شكوى عقارية و”85″ شكوى عائلية، و”103″ شكاوى اعتداء، و”95″ شكوى عامة بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء لـ “99” عائلة في قطاع غزة.

وذكر التقرير أن العلاقات العامة في الشرطة أنهت خلافات مالية خلال سبتمبر بمبالغ قُدرت قيمتها بـ “199” ألف دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عبدالمعطي هنية: “إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف، ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية، للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقةٍ قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية”.

وأكد العميد هنية أن إدارته تعاملت مع جميع القضايا التي وصلتهم، وعملت على حلها من خلال وضع حلول مناسبة للطرفين دون إيصالها للنيابة والمحاكم حفاظاً على النسيج الاجتماعي ولزرع المحبة بين أبناء شعبنا.

وأشار هنية إلى أن العلاقات العامة تقوم بالتواصل مع مراكز الشرطة الموجودة في المحافظات ومع لجان الإصلاح وشؤون العشائر والشخصيات الاعتبارية المعروفة في المجتمع، للمساعدة في حل الإشكاليات وإنجاز أي قضية في أسرع وقتٍ ممكن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن