الشرطة تضبط 71 مركبه و 42 دراجه نارية عير في مناطق متفرقة في جنين

اعلن مدير شرطة محافظة جنين العقيد علي القيمري، أن الشرطة تمكنت من ضبط 71 مركبة، و42 دراجة نارية غير قانونية في مناطق متفرقة من المحافظة .وأوضح القيمري خلال لقائه مع وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، أن شرطة المرور ضبطت المركبات النارية غير القانونية بعد إدخالها إلى جنين عبر حاجز الجلمة العسكري شمال المدينة.

وأكد أن الشرطة ستواصل جهودها في ملاحقة الخارجين عن القانون، والقضاء على ظاهرة الدراجات النارية المنتشرة في المدينة بشكل لم يسبق له مثيل، والمركبات غير القانونية، التي باتت تشكل مصدر خطر حقيقي على حياة المواطنين .

وشدد القيمري على أهمية وضرورة الشراكة مع الجهات ذات الاختصاص لمحاربة كافة مظاهر الفوضى والفلتان، والعمل على توفير السلم الأهلي، وتنظيم أسواق جنين، خاصة سوق الخضار والفواكه بعد ظهور بعض البسطات في أسواق المدينة.

وشدد على أن دور الشرطة يكمن بتطبيق القانون وتنفيذ قرار المحاكم، وليس العمل مكان موظفي البلدية لأن هذا هو عملهم وواجبهم، داعيا إلى التشبيك والتواصل والعمل المشترك، من أجل تنظيم السوق .

وأوضح القيمري أن هناك عملا وجهدا مستمرين للشرطة بالتنسيق والتعاون المستمر مع غرفة العمليات المشتركة، لوضع خطة دائمة من أجل القضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية والدراجات النارية .

بدوره، أطلع مدير شرطة المدينة المقدم علي بواقنة، ممثلي وسائل الإعلام على الجهد والنشاط المستمر والاعتيادي لشرطة المدينة في ملاحقة الخارجين عن القانون والمتسببين في إثارة الفوضى، ومطلقي الأعيرة النارية والألعاب النارية في الأعراس، واعتقالهم وتحويلهم للقضاء .

ودعا مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد أوس عطياني، وسائل الإعلام إلى التشبيك والشراكة الدائمة مع وسائل الإعلام، من أجل توعية المواطنين، وزرع ثقافة الانتماء، لتوفير السلم الأهلي .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن