الشرطة تنهي استعداداتها لتأمين انتخابات الهيئات المحليه لعام 2017

الانتخابات

اعلنت الشرطة الفلسطينية عن انتهاء كافة استعداداتها لتأمين سير انتخابات الهيئات المحليه لعام 2017 وفقا لخطة اعدتها ادارة العمليات المركزيه بالتنسيق مع لجنة الانتخابات المركزيه وكافة الاجهزة الامنيه والارتباط العسكري .

واوضح المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة بان اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة صادق اليوم الثلاثاء على خطة تأمين الانتخابات في كافة الهيئات المحلية يوم السبت القادم 13/5/2017 والتي تتضمن رفع الجاهزية التامة لدى كافة ادارات الشرطة المختلفة وشرطة المحافظات لتأمين 461 مركز اقتراع في 145هيئة محلية .

واضاف ارزيقات بأن الخطة تضمنت تأمين صناديق الاقتراع من مقر لجنة الانتخابات المركزيه ومرافقة توزيعها على المحافظات وحراسة المواقع الثابتة ومقرات لجنة الانتخابات ومكاتبها والتي بلغ عددها 20موقع موزعه على المدن والتجمعات السكانية ، وستتواجد الشرطة في مراكز الاقتراع اعتبارا من يوم الجمعة القادم 12/5/2017والاستمرار بالحراسة حتى انتهاء العملية الانتخابية بكافة مراحلها في اليوم التالي .

وبما يخص انتخابات عناصر الامن فقد بين ارزيقات بان الاستعدادات اصبحت تامة لتأمين عشر مراكز اقتراع للانتخابات المسبقه لعناصر الامن والتي ستكون يوم الخميس 11/5/2017في عشرة مراكز اقتراع حيث سيتقدم مايزيد عن 10 الاف عسكري للانتخابات .

فيما تضمنت الخطة ايضا وجود قوات على الجاهزية في مديريات الشرطة و مقرات الاجهزة الامنيه للتحرك عند الضرورة.

وقد ناشد ارزيقات كافة المواطنين لابلاغ الشرطة عن اي اشكاليات او احداث والتواصل معها عبر الرقم المجاني 100.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن