الشعبية: مظاهرات حيفا تستعيد دور الداخل المحتل ووحدة الأرض والشعب

الشعبية: مظاهرات حيفا تستعيد دور الداخل المحتل ووحدة الأرض والشعب

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بجماهير الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل عام 1948 الذين خرجوا مساء الجمعة إلى شوارع مدينة حيفا المحتلة، تنديدًا بالجرائم الإسرائيلية ضد قطاع غزة، وتأكيدًا منهم على وحدة الأرض والشعب والمصير، ورفضًا لكل المشاريع التصفوية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة “صفا” السبت إن جماهير شعبنا في الداخل المحتل يُجسدون بالتحامهم مع غزة وتشبثهم بحقوقهم الثابتة عمق ارتباط الإنسان الفلسطيني بأرضه.

وأوضحت أن القوانين الإسرائيلية العنصرية والسياسات الاحتلالية المتواصلة بحق فلسطينيي الداخل والهادفة لطردهم والاستيلاء على أرضهم فشلت في أن تزحزح تجذرهم بأرضهم وتشابكهم والتحامهم مع أبناء الشعب الفلسطيني وخصوصًا في غزة.

واعتبرت أن تنظيم هذه الوقفة الحاشدة في مدينة حيفا تأكيد على فشل محاولات الاحتلال لتهويد المدن الفلسطينية وطمس هويتها وطابعها العربي، أو قتل فكرة المقاومة داخل أبناء الداخل المحتل.

وأضاف أن الفعالية الحاشدة والرسائل السياسية القوية التي خرجت من قلب حيفا عروس الكرمل، أثبتت أنها كانت وما زالت وستبقى عربية فلسطينية.

وأكدت أهمية استمرار مسيرات العودة وانتقالها إلى كافة ساحات الوطن والشتات، لمواجهة السياسات الإجرامية الإسرائيلية، ولإسقاط المشاريع التصفوية، وتأكيدًا على ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني.

ودعت الجبهة الشعبية مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة إلى أن تتحوّل إلى كتلة لهب غاضبة في وجه الاحتلال الإسرائيلي ومواقعه العسكرية ومستوطناته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن