الطقس: أجواء حارة اليوم وارتفاعات متتالية حتى السبت

12921130_989089764500092_569022764_n

الوطن اليوم/القدس المحتلة

 

يكون الجو اليوم الاثنين وغدٍ الثلاثاء دافئاً خلال ساعات النهار في المنطقة الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ولطيفاً خلال ساعات المساء يصبح مائلاً للبرودة ليلاً فوق المرتفعات، حيث لا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية،  وتستمر الرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يومي الأربعاء والخميس المُقبلين ترتفع درجات الحرارة قليلاً بحيث تتجاوز معدلاتها بحدود 6 درجات مئوية، وتُصبح الأجواء مائلة للحرارة في المنطقة الجبلية، وحارة نسبياً الى حارة في الاغوار وأريحا ودافئة في السواحل، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

وفي يوم الجُمعة المُقبل يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، وتُصبح الأجواء ” صيفية ” حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، ولطيفاً الى دافئ نسبياً أثناء ساعات الليل، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم السبت المُقبل، ويكون الطقس حاراً نسبياً الى حار في مختلف المناطق، وتبقى الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن