الطقس: أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد

منخفض جوي الطقس

تتأثر البلاد ، اليوم الخميس، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائماً وبارداً حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار على معظم المناطق والأمطار قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر مائج .

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة، ويستمر بإذن الله تساقط الامطار على معظم المناطق، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر مائج .

غدا الجمعة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وحذرت الأرصاد المواطنين خاصة يومي الخميس والجمعة من خطر: شدة سرعة الرياح وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، كما حذرت من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخطر التزحلق على الطرقات.

السبت المقبل، يكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد القادم، يكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن