الطقس: انخفاض درجات الحرارة ابتدأ من اليوم

حالة الطقس

الوطن اليوم / غزة

يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ، ويطرا انخفاض على درجات الحرارة ، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً حيث يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة ، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

السبت: تتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً،  يطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً حيث تبدأ الامطار من المناطق الشمالية تمتد في ساعات الظهيرة والمساء الى بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

الاحد: يبقى الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً،  يطرا انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، ويستمر تساقط زخات من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن