الطقس: انخفاض ملموس وأمطار غزيرة اليوم وغدا

تحذيرات من غرق منازل المواطنين في قطاع غزة بمياه الصرف الصحي

يطرأ اليوم الاثنين، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدا الثلاثاء، غائماً وباردأ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا.

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجياً، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو بعد غد الأربعاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القادم، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم ، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين يومي الاثنين والثلاثاء، من احتمال تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن