الطقس: منخفض جوي ماطر فجر الثلاثاء

ثلوج - الطقس

يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف ومغبرا احيانا ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويوم غد الثلاثاء، تتأثر البلاد اعتبارا من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائما وباردا وماطرا على فترات ، حيث تسقط باذن الله الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين في هذا اليوم من شدة سرعة الرياح وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، اضافة إلى تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، وخطر التزحلق على الطرقات .

ويوم الاربعاء المقبل، توقعت الأرصاد أن يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن