الطيراوي لحماس: الردح الإعلامي وسيلة من لا يريد الحل

توفيق الطيراوي

خاطب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي حركة حماس قائلا لها بأن من يريد حلاً للوضع الداخلي المأساوي لا يطالب قيادته وحكومته بأن ترسل له شروطها لاستعادة بسط السيادة الشرعية على القطاع عبر وسائل الإعلام، فذلك يحمل في ثناياه بذور تعميق الأزمة ولا يحمل حلاً مطلقاً.

واوضح الطيراوي في تصريحات صحفية بأنه ضد كل أشكال المفاوضات عبر وسائل الإعلام فيما يتعلق باستعادة غزة من حماس، التي استبعد تحقيقها طالما أصرت حركة حماس على اختطاف قطاع غزة والشعب الفلسطيني الموجود على ارض القطاع مؤكدا  بأنه إذا ما أرادت حماس حقاً تحقيق المصالحة فهي تعلم جيداً العنوان الذي عليها التوجه له بهذا الخصوص..

واعلن الطيراوي “أن الردح الإعلامي وسيلة من لا يريد حلاً، كونه يزيد من تعميق الفجوة، ويعمل على الاستغلال والاصطياد في الماء العكر، واستبعاد لغة العقل على أرضية المصلحة الوطنية العليا”.

ودعا الطيراوي أبناء الشعب الفلسطيني إلى التماسك والصمود، وصد كل محاولات تقسيم الوطن.

يشار الى ان الفترة الحالية تشهد تراشق اعلامي بين حركتي فتح وحماس اثر تهديد الرئيس الفلسطيني محمود عباس باتخاذ خطوات غير مسبوقة لانهاء الانقسام واعادة غزة اللى الشرعية الامر الذي رفضته حماس مشددة على انها لا تقبل لغة التهديد وان غزة لن تركع .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن