العالول يكشف عن أفكار جديدة للمصالحة الفلسطينية

العالول: نأمل أن تسير فعاليات الانطلاقة بغزة بسلاسة

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الثلاثاء، وجود أفكار جديدة لتحقيق المصالحة الفلسطينية مع حركة حماس، مؤكدا أن حركته لن تفرط بها.

جاء ذلك في كلمة له خلال مهرجان إسقاط “صفقة القرن”، ودعما واسنادا للقيادة في مواجهتها، الذي نظم اليوم على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس

وطمأن العالول سكان قطاع غزة ببذل كل الجهود لإنجاز الوحدة، وقال إن هناك جهودا جديدة بالأفق وسيتم بذل أقصى الجهود لإنجاحها، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

كما طمأن العالول أهالي الأسرى وأسر الشهداء قائلا: “لن نتخلى عنكم فقد دفع ابناؤكم ثمنا باهظا من أجل نيل الحرية، وستستمر رواتبكم كما هي”.

وشدد على أن “الاحتلال لن ينتهي الا بالمقاومة الشعبية والوحدة الوطنية، ولا بد من اصطفاف جميع الفصائل معا في مواجهته”.

في سياق آخر، قال العالول إن الشعب الفلسطيني حول صفقة القرن الى صفعة في وجه الولايات المتحدة، مضيفا “هم لا يدركون أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن تكسر ارادته، ولا يمكن تمرير أي أمر دون أن يمرره الشعب الفلسطيني”.

وتابع العالول: ” الولايات المتحدة وإسرائيل أرادت شطب القدس من المعادلة فكانت لهم ارادة الشعب الفلسطيني بالمرصاد وهكذا في صفقة القرن”.

ووجه العالول تحية للمرابطين في الأقصى من أجل حمايته وللمرابطين في الخان الأحمر، ودعا للتوجه الى هناك لمساندتهم والوقوف الى جانبهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن