العاملون في جامعة الأقصى يؤكدون علي حمايتهم للجامعة ولن يتركوها

جامعة الاقصى

دعا العاملون في “جامعة الاقصى” بغزة، الطرف المتسبب في أزمة الجامعة، ومن يغذي استمرارها، وقف هذا التدخل من اجل مصالح حزبية وشخصية ضيقة باتت معروفة للجميع.

واكد العاملون بالجامعة في بيان لهم على ضرورة حماية الجامعة من التدخلات الحزبية ، مشددين على انهم سيواصلون حماية الجامعة حتى تخرج من ازمتها ، من اجل تجنب من خلالها العاملين في الجامعة اثار الأزمة الحالية.

واهاب العاملون بكل زملائنا من كل الاطياف الفكرية الا يكونوا أدوات لأصحاب القرار السياسي من خلال الزج بملف الجامعة في ممرات الانقسام البغيض لتسجيل هدف يعد كسابقة، فمرجعيات الجامعة الشرعية واضحة وضوح الشمس، والأوفياء للجامعة، ولموظفيها على اختلاف اطيافهم، لديهم عنوان واضح لا جدال فيه، الا وهو جامعة الاقصى جامعة الكل الفلسطيني.

وشددوا على ضرورة اعلاء لغة التفاهم والحوار، لا للغة التخويف والتهديد التي ينتهجها البعض مؤكدين على ان هذه جامعتنا فلنحافظ عليها، ولا ندع الجامعة تدفع ثمن قسوة الجغرافيا، ولتتكاتف كل الاطراف وليحتكموا للقانون، ويستظلوا بمظلة وحدة الوطن.

ودعا العاملون في بيانهم وقف كافة الاجراءات المتخذة بحق العاملين بالجامعة دون مبرر قانوني، ودون مسوغ أخلاقي، ودون سمت وطني، والغاء قرارات النقل التعسفي، والوقف عن العمل الغير قانونية.

وطالبوا بعودة رواتب كل الزملاء المقطوعة والموقوفة، ونؤكد على أن الراتب حق لكل موظف، كذلك يجب على كل موظف ان يعرف حقوقه وواجباته التي تحكمها اللوائح والقوانين ، وصرف كل المستحقات المالية دون تأخير لجميع العاملين بالجامعة.

واهاب العاملون بكافة الزملاء بالتسامي والتعالي عن كل ما يعكر صفو علاقة الإخوة والمودة بين أسرة العاملين بالجامعة كتابة أو تصريحا وأن يشارك الجميع في ايجاد حالة من الاستقرار لعل الله يأذن بالفرج ويزيل الكرب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن