العليا للعشائر تأبن رجل الاصلاح المختار عايش ابو حشيش

العليا للعشائر تأبن رجل الاصلاح المختار عايش ابو حشيش

 

اقامت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية مهرجان تأبين لإحدى رجال الإصلاح العشائر المرحوم عايش ابو حشيش في ذكرى الأربعين من وفاته.

بدأ المهرجان عريف الحفل الاعلامي محمد الباز بالسلام الوطني الفلسطيني وقرأة الفاتحة علي ارواح الشهداء وفي كلمته الترحيببة باسم الهيئة العليا لشؤون العشائر .

أكد عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر ان هذا المهرجان بمثابة لمسة وفاء لرجل أفنى حياته في الإصلاح بين الناس

ودعا المصري اطراف الانقسام الفلسطيني للانصياع الي ارادة الجماهير وتطبيق الاتفاقيات الموقعة وقرارات المؤتمر الشعبي لانهاء الانقسام مشيرآ الى ان الشعب الفلسطيني لن يصمت طويلآ .

وفي كلمته اشار محافظ الشمال السيد صلاح ابو وردة الي الدور الاجتماعي للمرحوم عايش ابو حشيش .

والقي الدكتور كمال الشرافي مستشار السيد الرئيس كلمة شكر فيها الهيئة العليا لشؤون العشائر على الدور المميز والفاعل الذي تقوم به في الحفاظ على النسيج الاجتماعي في قطاع غزه.

والقى المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية السيد حسني المغني ابو سلمان كلمة اشاد بها إلى دور المرحوم عايش ابو حشيش

كما دعا المغني جميع الاطراف الفلسطينية الي نبذ الخلافات وانجاز المصالحة الوطنية. ورفع الحصار عن قطاع غزه مشيرآ الي الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها اهلنا في غزه .

واشاد المغني بالجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية في انهاء الانقسام الفلسطيني.

وفي كلمة القوى الوطنية والإسلامية أكد السيد صلاح ابوركبة علي ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية وان تتنازل الاطراف لمصلحة المشروع الوطني محذرآ من خطورة المرحلة والمساس بالتمثيل الشرعي لمنظمة التحرير الفلسطينية الكيان الاعتباري للكل الفلسطيني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن