العليا للعشائر تهنئ الشعب المصري العظيم بعيد النصر عيد اكتوبر المجيد

العليا للعشائر

تقدمت الهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية بتهنئة الشعب المصري الشقيق والجيش المصري العظيم قادة وضباط وافراد وعلى رأسهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  بذكرى إنتصار السادس من اكتوبر والذي استطاع فيه الجيش المصري العظيم من هزيمه العدو الصهيوني .

واكد الحاج ابو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية ان هذه التهنئة  هي رسالة حب ووفاء من الشعب الفلسطيني إلى الشعب المصري الشقيق، الذي ضحى كثيرًا من أجل فلسطين، والتي ارتبطت دماؤه الزكية الطاهرة بتراب فلسطين.

ومن جانبه أشاد عاكف المصري مفوض العلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر بالارتباط التاريخي والجغرافي بين قطاع غزة ومصر والعلاقات الاجتماعية والعائلية التي تربط بين الشعبين الشقيقين والممتدة منذ عقود.

وان شعب مصر شعب عظيم، وهو الذي ينجب العظماء في مختلف الميادين، وهو السباق دائما إلى رفع اللواء وتقديم الغالي والنفيس. لقد قدم هذا الشعب تضحيات كبيرة في حروب متعددة ضد الاستعمار الإنجليزي، وضد الاستعمار الفرنسي، وضد الاستعمار الطلياني، وضد الاحتلال الصهيوني. وهو الشعب الذي حمل لواء الوحدة العربية، ودافع عن الثروات العربية، وعمل دائما على طرد الاستعمار من مختلف مناطق الوطن العربي ..

وناشدت الهيئة العليا لشؤون العشائر الحكومه المصرية بفتح معبر رفح و مراعاة الوضع الإنساني في قطاع غزة نتيجة اغلاق المعابر والحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن