الفتياني يطلع وفدا من مجلس الكنائس العالمي على الاوضاع في الاغوار‎

mini_88

أطلع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وفدا من مجلس الكنائس العالمي (بعثة التواجد المسكوني في فلسطين)، اليوم الاثنين، على حجم المعاناة التي يتكبدها أبناء شعبنا جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية بحقهم.

وقال الفتياني لدى استقباله الوفد في مقر المحافظة، إن الاحتلال الإسرائيلي ومن خلال ممارساته وإجراءاته على الأرض يعرقل الجهود التي تبذل من قبل مؤسسات الدولة الفلسطينية لتنمية وتطوير البنية التحتية ونظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الفتياني رغم كل هذه الممارسات والمعيقات استطاع شعبنا الفلسطيني وبفضل حنكة قيادته السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس تحقيق النجاحات في عدد من المجالات ومن أبرزها التعليم والصحة ونظام الرعاية الاجتماعية.

وأشار الفتياني إلى أن شعبنا يسعى للخلاص من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة، لكن إسرائيل غير معنية بتحقيق السلام العادل والشامل الذي يضمن حق شعبنا في الحرية والاستقلال، وتريد إطالة احتلالها لأرضنا لأكبر مدة ممكنة تمكنها من استنزاف مواردنا وخيراتنا.

من جانبهم، عبر أعضاء الوفد عن أملهم بأن ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية، وان تنجح الجهود التي يبذلها المجتمع الدولي لإطلاق عملية السلام، لتعيش ارض السيد المسيح عليه السلام وشعوب المنطقة بسلام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن