الفدرالية الكردية في كردستان من هي عناصرها؟؟؟

الكاتبة وليدة عتو
الكاتبة وليدة عتو

بقلم الكاتبة : وليدة عتو

لماذا ؟.. اسرعت إسرائيل وأمريكا في موضوع كردستان ..

بعد ان حطم وذبح مشروع امريكا في سوريا وانهزمت هزيمة نكراء وتبعتها الموصل في انتصارها وطردت العراق كل الدواعش ..السؤال اين ذهبت باقي الدواعش التي هربت؟..

من كل مدن العراق ..لان من غير المعقول ان تكون كلها قتلت..

وبقليل من التفكير تجد ان هم نفسهم الدواعش خلعوا ثوب داعش وارتدوا ثوب الكرد وانضموا الى الخائن الصهيوني البرزاني واعلنوا عن قيام مشروعهم وهو الانفصال وبناء دولة مستقلة وتقسيم العراق الذي مخطط له ..واعلان الاستفتاء …

برعاية اسرائيلية امريكية كي لا تبقى العراق هادئة وتعود الحياة والاستقرار لها..

سوف يجعلوها دائمة الحروب فيها وعدم الاستقرار والتشتت كي لا يكون عندها وقت واريحية في بناء دولة متماسكة ولا الى اعادة تقوية وتنظيم الجيش الذي كان في زمن صدام..

هي نفس خطط أمريكا لكن في ثوب جديد

اي كارثة في العالم ودمار ابحث عن خطط أمريكا ويد إسرائيل..

فكيف الى مدينة وبعض قراها تقوم عليها دولة هل ممكن يكون دولة داخل دولة ؟..

فهذا بسمار جحى كي تبقى يد امريكا ونقل اسرائيل الى جوار العراق وايران التي دعمت كل احرار العالم العربي ومنظماته المقاومة الاسرائلية وانفقت مليارات لدعم حركات ومنظمات المقاومة والتصدي لاسرائيل الان تاتي اسرائيل الى جوارها عن طريق كرد ودواعش العراق فالصراع والحرب من امريكا لايران بعد ان كان على ارض سوريا الان تنقله مباشر الى حدودها ومواجهة علنية ..

فهل تسمح ايران بهذا الحرب والصراع يصل الى حدودها الايام الاتية هي التي تكشف الغامض من هذا الصراع وهل العراق تطلب تدخل ايران كي تحمي ارضها وتجنب شعبها ويلات حرب جديد مع دواعش الكرد المنفصيلين…

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن