الفلسطينية للمحركات تسليم 20 سيارة ميتسوبيشي لسلطة الطاقة

الفلسطينية للمحركات تسليم 20 سيارة ميتسوبيشي لسلطة الطاقة

غزة / الوطن اليوم

قامت الشركة الفلسطينية للمحركات، الوكيل الحصري لعلامة “ميتسوبيشي” اليابانية في فلسطين، بتسليم 20 سيارة “L200″ من الفئة التجارية الخفيفة، لسلطة الطاقة والموارد الطبيعية، وذلك في اطار منحة من البنك الدولي، لصالح شركة “توزيع كهرباء غزة”.

وأشرف على تسليم السيارات، المهندس محمد بركات مشرف المبيعات في الشركة، وذلك خلال مراسم جرت في مقر سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في مدينة طولكرم.

وعبر بركات عن امتنانه للثقة الكبيرة التي توليها سلطة “الطاقة” للشركة، والمركبات التي توفرها في السوق الفلسطينية، خاصة تلك التي من انتاج “ميتسوبيشي”، وستستخدم من قبل موظفي شركة “توزيع كهرباء غزة”، في تنفيذ مهامهم اليومية الهادفة إلى خدمة أهالي القطاع.

وأردف: نحن نتطلع إلى أن نكون شركاء لمؤسساتنا وشركاتنا في أداء دورها التنموي، ومراكمة سجل نجاحاتها.

وقال شادي سلامه مدير التسويق في الشركة “نحن فخورون بتوفير العديد من سيارات ميتسوبيشي ذات الجودة اليابانية، التي تتمتع بجودة عالية خاصة سيارة L200، التي اثبتت مزاياها الفريدة والاستثنائية ضمن كافة الظروف الجوية، ومختلف الطرقات، اضافة الى توفر خدمة ما بعد البيع من قطع غيار ومراكز صيانة في معظم محافظات الوطن لتقديم افضل الخدمات من خلال الوكيل بسرعة، وسهولة وأسعار مناسبة”.

وأوضح أن “الشركة الفلسطينية نجحت منذ انطلاقة نشاطها في تسجيل حضور لافت في السوق، نظرا لتميز خدماتها، خاصة لجهة توفير مركبات تنسجم مع تطلعات المواطنين، وإن الإنجازات التي تحققها الشركة عاما بعد آخر، تحفزنا نحو مزيد من العطاء والتميز، لنكون عند مستوى ظنّ جمهورنا الفلسطيني”.

وأفاد بأن الشركة ملتزمة بالعمل للنهوض بتجارة المركبات في السوق الفلسطينية، وتكريس نموذج يعكس قدرة الشعب الفلسطيني على الإبداع ضمن أحلك الظروف، مضيفا “إن التزامنا راسخ ازاء دفع عجلة التنمية الاقتصادية في بلادنا، من هنا فإننا لن نألو جهدا في سبيل أن نحدث قفزة نوعية في مجال عملنا ودورنا الاقتصادي”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن