القائد الخامنئي:لن نستسلم أمام طموحات الاعداء ولن نتخلى عن أصدقائنا

search

الوطن اليوم / وكالات
أكد قائد الثورة الاسلامية سماحة السيد علي الخامنئي ان ايران الاسلامية لا ، و لن نستسلم أمام طموحات و أمنيات الاعداء ، ولن تتخلى عن أصدقائنا ، كما لن نسمح لأي أحد بخرق المبادىء الدستورية للبلاد ، لافتا الى ان المصادقة على الاتفاق النووي ستكون عبر الخطوات الدستورية والقانونية .

وشدد القائد الخامنئي في خطبة صلاة عيد الفطر التي اقيمت بامامته و بحضور مئات الالاف على ان ايران الاسلامية واجهت الدول الست الكبرى التي اضطرت للاعتراف بحق ايران في الصناعة النووية ، مؤكدا ان الامريكان يزعمون أن ايران سوف تستسلم لكن هذا حلم لن تراه الادارة الامريكية .
و قال القائد الخامنئي ان ايران الاسلامية واجهت الدول الست الكبرى التي اضطرت للاعتراف بحق ايران في الصناعة النووية ، مؤكدا ان الامريكان يزعمون أن ايران سوف تستسلم لكن هذا حلم لن تراه الادارة الامريكية .
و وجه اقائد الخامنئي انتقادات حادة الى سياسات أمريكا ودافع عن حزب الله في مواجهته للارهاب، مؤكدا القول : لن نتفاوض مع أمريكا في قضايا المنطقة ، كما لن نتوقف عن دعم الشعوب في فلسطين وسوريا واليمن والعراق ولبنان وسواء دعمنا لهم سواء تم الاتفاق النووي أم لا .
و شدد القائد الخامنئي على ان 5 رؤساء جمهورية في الولايات المتحدة الأمريكية كانوا يمنون أنفسهم بهزيمة ايران .. لكن امنياتهم باتت أضغاث أحلام ، مؤكدا ان ايران الاسلامية لا ترحّب بأي حرب .. لكن إذا حصلت فان من سيخرج منها منهزماً ، هي أمريكا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن