القسام: استهداف مجاهدينا جريمة نكراء وحماقة سيدفع العدو ثمنها من دمائه

القسام: استهداف مجاهدينا جريمة نكراء وحماقة سيدفع العدو ثمنها من دمائه

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الخميس، أن “إقدام العدو الجبان على استهداف نقطةٍ لمجاهدينا من قوة حماة الثغور جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها”.

وقالت الكتائب في تصريح صحفي مقتضب: ” إن إقدام العدو الجبان على استهداف نقطةٍ لمجاهدينا من قوة حماة الثغور شرق رفح ظهر اليوم، والذي أدى إلى استشهاد المجاهد/ عبد الكريم إسماعيل رضوان لهي جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها، وسيدفع ثمناً من دمائه مقابلها فالجزاء من جنس العمل”.

واستهدفت طائرة استطلاع إسرائيلية نقطة تابعة للضبط الميداني شرقي رفح، أسفرت عن استشهاد أحد مجاهدي كتائب القسام وإصابة ثلاثة آخرين بجراح مختلفة.

ونعت كتائب القسام شهيديها المجاهد عبد الكريم إسماعيل رضوان والذي قضى إثر القصف الإسرائيلية لنقطة تابعة لـ “قوة حماة الثغور” شرق رفح.

وردت المقاومة بقصف مستوطنات الغلاف بنحو 5 قذائف هاون وصاروخ سقطت على أشكول وموقع كرم أبو سالم العسكري، حيث دوت صـافرات الإنذار عقب قصف المقاومة.

وتشهد غزة حالة من التوتر الأمني المتفاوت إثر تعمد الاحتلال استهداف مراصد المقاومة ومواقع عسكرية، بالتزامن مع تواصل إطلاق البالونات الحارقة باتجاه مستوطنات غلاف غزة، والتي تحدث حرائق كبيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن