القسام تسلمنا ملف مواطنينا المختطفين بسيناء

القسام على الحدود

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عن تسلمها ملف مواطنيها المختطفين بسيناء لبحث الأمر واتخاذ اللازم.

وأكد المتحدث باسم الكتائب، خلال احتفال أقامته بمدنية رفح في ذكرى معركة “العصف المأكول”، أن ملف اختطاف شابين فلسطينيين بسيناء أصبح في يد المقاومة، مشيرًا إلى أن “حماس” أوكلت إليهم الأمر لبحث إمكانية الرد عليه.

وقال المتحدث، إن القبض على مواطنيهم لن يمر مرور الكرام بعد أن أصبح الأمر في أيديهم، مشددًا في الوقت ذاته على أنهم سيلتزمون الصمت لحين بحث الحدث بجميع تفاصيله.

واختطف، أمس الخميس، مسلحون بسيناء أربعة فلسطينيين قادمين من غزة، كانوا على متن حافلة قرب معبر رفح البري، حيث هاجموها على بعد حوالي 300 متر من معبر رفح.

وذكر شهود عيان، أن الحافلة تعرضت لأضرار مادية قبل اقتحامها واختطاف الشبان الأربعة من داخلها، ثم تركتها تعود ببقية ركابها إلى معبر رفح.

وأشار الشهود إلى أن الشبان تعرضوا للضرب المبرح من قبل المسلحين، فيما عادت الحافلة إلى معبر رفح في الأراضي المصرية.

وعلى جانب آخر، جدد المتحدث باسم الكتائب وعد القسام بتحرير الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، حاثا الأسرى على الصبر وأن يثقوا بأن الكتائب والمقاومة لن يتخلوا عنهم، مؤكدا أن صبرهم لن يطول كثيرا.

وكشف أن أركان الاحتلال ستزلزل حينما تنكشف الحقائق التي يحاول إخفاءها عن جمهوره، دون أن يفصح عن طبيعة هذه الحقائق.

وأشاد المتحدث بمحافظة رفح التي ما تزال تخرج المقاومين والقادة، وعدد مناقب القادة الشهداء الذين ارتقوا في معركة العصف المأكول صيف العام الماضي في المدينة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن