القسام: سنكشف عن عدة مفاجآت بـ”العصف المأكول” قريبًا

القسام حماس

قال متحدث بلسان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء الجمعة إن مفاجآت كثيرة خلال معركة “العصف المأكول” سيكشف النقاب عنها خلال الأيام المقبلة.

وأكد المتحدث “أبو حمزة” خلال كلمة له بمهرجان “الانتصار” لتكريم شهداء كتيبة “الرضوان” شمال غزة أن القسام لديه أوراق قوة كثيرة لإجبار الاحتلال الإسرائيلي للاستجابة لمطالب المقاومة.

وشدد على أن معركة “العصف المأكول ستكون فاتحة الطريق أمام الانتصارات المقبلة حتى تحرير كامل تراب فلسطين”.

وأشار “أبو حمزة” إلى أن رحيل الشهداء لن يزيدهم في الكتائب إلا إصرارًا وعزيمة على حمل الراية ومواصلة طريق المقاومة، ودحر الاحتلال الإسرائيلي عن كامل التراب الفلسطيني.

وفاء الأحرار 2

بدوره، قال القيادي في حركة حماس مشير المصري إن الشعب الفلسطيني على موعد مع صفقة “وفاء الأحرار 2” لتحرير الأسرى “مقابل الجنود الأسرى لدى المقاومة خلال معركة العصف المأكول”.

وأكد المصري أن المفاوضات غير المباشرة ستصنع صفقة جديدة لتحرير أكبر عدد ممكن من الأسرى، مشددًا على أن المقاومة ستبقى الوفية لدماء الشهداء وآهات الأسرى.

وأشار إلى أن حركته ستمضي بالمفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال، لنيل جميع مطالب الشعب الفلسطيني للعيش بحرية وكرامة، مبينًا أن لدى حركته وفصائل المقاومة أوراق قوة ستجبر الاحتلال على الرضوخ للمطالب الفلسطينية.

وشدد المصري على أن “الاحتلال لم يحقق أي من أهدافه خلال العدوان على قطاع غزة، بعدما استمرت الصواريخ السقوط بكثافة على المدن المحتلة، وبقيت الأنفاق تعمل حتى آخر لحظة، ونقلت المعركة إلى خلف خطوط العدو”.

وقال إن “المعركة المقبلة ستكون على أعتاب النقب وعسقلان وجميع أراضينا المحتلة، نحو القدس بإذن الله”، مشددًا أن من يحاول ابتزاز سلاح المقاومة من أجل الاعمار “واهم”.

وشهد المهرجان الذي نظمته حماس لتكريم عوائل شهداء الرضوان عرضًا عسكريًا لعناصر “النخبة” في القسام، وتضمن عدة فقرات متنوعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن