القسام: قتلنا 14 جنديًا صهيونيا في كمين محكم شرق مدينة غزة

حماس

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس فجر اليوم الأحد (20-7) أنها قتلت 14 جنديًا صهيونيا في كمين محكم لقوة صهيونية مؤللة توغلت مئات الأمتار شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.

وتحدّت الكتائب في بيان لها فجر اليوم  أن يكشف جيش الاحتلال عن خسائره الحقيقية في الكمين المحكم.

وفي تفاصيل العملية؛ قالت الكتائب إن مجموعة من مجاهدي الكتائب تمكنوا من استدراج قوة صهيونية راجلة حاولت التقدم شرق حي التفاح على بعد 500 متر شرق مستشفى الوفاء إلى كمينٍ محكمٍ معدٍ مسبقاً.

وأضافت “فبعد أن تقدمت هذه القوة ترك مجاهدونا الدبابات لتدخل حقل ألغام مكون من عدة عبوات برميلية، وبعد أن تبعتها ناقلتا جند إلى داخل الكمين فجر مجاهدونا حقل الألغام بالقوة ما أدى إلى تدميرها بالكامل، ثم تقدم المجاهدون صوب ناقلات الجند وفتحوا أبوابها وأجهزوا على جميع من فيهما وعددهم 14 جندياً صهيونيا”.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان صهيوني واسع وذلك بشن مئات الغارات من البر والبحر والجو أسفرت عن استشهاد 344 مواطنًا وإصابة 2600 آخرين، وتدمير المئات من المنازل فوق رؤوس ساكنيها.

وفي ضربة جديدة صادمة ومذهلة لجيش الاحتلال الصهيوني الهزيل؛ تمكنت كتائب القسام أمس السبت وفي أكثر من عملية، من قتل 15 ضابطًا وجنديًّا صهيونيًّا.

وضرب القسام في عملياته المنظومة الأمنية الصهيونية والعسكرية، رغم تحليق الطيران الصهيوني بجميع أنواعه وتمركز آليات الاحتلال على حدود قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان:

بيان عسكري صادر عن

..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..

معركة “العصف المأكول”

كتائب القسام توقع قوةً صهيونيةً مؤللةً شرق التفاح في كمينٍ محكمٍ وتدمرها تدميراً كاملاً

فصل جديد من فصول ملحمة البطولة والفداء يسطره أبطال القسام الميامين في مواجهة آلة البطش الصهيونية وجيش الاحتلال الهزيل، وعلى مشارف غزة التي لطالما هدد المحتل بدخولها برياً وتوعد كان ما يحذره المحتل، ولاحت بشائر وعد الله بالنصر والتمكين على يد ثلةٍ من عباده المجاهدين، الذين لقنوا العدو دروساً وسيفعلون طالما تمادى في غيه وعدوانه، سيخرجون له من حيث لا يحتسب ليعلم أن في غزة رجالاً متأهبين ينتظرون بفارغ الصبر فريستهم لينقضوا عليها ويثخنوا فيها الجراح.

فبعون الله وتوفيقه تمكنت كتائب الشهيد عز الدين القسام في تمام الساعة 00:45 فجر اليوم الأحد 20-7-2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ من استدراج قوةٍ صهيونيةٍ مؤللة، حاولت التقدم شرق حي التفاح على بعد 500 متر شرق مستشفى الوفاء إلى كمينٍ محكمٍ معدٍ مسبقاً، فبعد أن تقدمت هذه القوة ترك مجاهدونا الدبابات لتدخل حقل ألغام مكون من عدة عبوات برميلية، وبعد أن تبعتها ناقلتا جند إلى داخل الكمين فجر مجاهدونا حقل الألغام بالقوة ما أدى إلى تدميرها بالكامل، ثم تقدم المجاهدون صوب ناقلات الجند وفتحوا أبوابها وأجهزوا على جميع من فيهما وعددهم 14 جندياً صهيونياً.

إن كتائب القسام وهي تعلن مسئوليتها عن هذه العملية البطولية التي مرغت أنف قوات الاحتلال على أعتاب غزة، لتؤكد أن هذا نزر يسير مما سيلقاه العدو إذا تجرأ على التقدم أكثر، إذ سيجد في انتظاره آلاف المقاتلين المستعدين لسحق آلياته وإيقاع جنوده بين قتيل وجريح وأسير بإذن الله، ولقد جرّبَنَا المحتل، ولئن لم يرعوي عن حماقاته لنسحقن كبرياءه، ولنجعلن جنوده أملنا الأكيد في تحرير أسرانا بإذن الله.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين

الأحد 22 رمضان 1435هـ

الموافق 20/07/2014م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن