القسام: لقّنا الاحتلال درسًا قاسيًا وقتلنا جنوده من مسافة صفر

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة “حماس” إن المقاومة لقّنت جيش الاحتلال “الإسرائيلي” درسًا قاسيًا خلال معركة “العصف المأكول”، وكبّدته خسائر فادحة في أرواحه وجنوده وآلياته.

وقال أحد قادة القسام في كلمة له في مهرجان نظمته حماس لتكريم عوائل شهدا خان يونس، مساء أمس الخميس، إن “انتصارات وبطولات المقاومة خلال معركة “العصف المأكول” كانت بتوفيق من الله عزوجل وبفضل الإعداد المسبق”.

وشدّد على أن “الاحتلال تفاجئ بحجم صمود وثبات المقاومة والشعب الفلسطيني المرابط الذي كان مصرًا على حماية ظهرها ودعمها بكافة الوسائل”.

وأشار إلى أن كتائب القسام في لواء خان يونس “تمكنت من إيلام جيش الاحتلال عبر عمليات الإنزال خلف خطوط العدو من نقطة صفر، وإرغام العدو على إخلاء المستوطنات”.

وجدد تأكيده على أن الاحتلال لا يجدي معه إلا لغة القوة، فكان ميدان المعركة خير شاهد على ذلك، مضيفًا: “لقد داس مجاهدونا رؤوس جنود الاحتلال وقاتلوهم من مسافة صفر، وتحولت دبابة الميركافا إلى ألعوبة في يدي جنود النخبة”.

وأوضح أن الاحتلال “الإسرائيلي” قرر إطالة أمد الحرب لقتل مزيدا من الأطفال والنساء وتدمير البيوت وتحريف مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن