القسام يزف مجاهداً استشهد أثناء مهمة جهادية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

زفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أحد عناصرها من دير البلح وسط القطاع، والذي استشهد أثناء عمله في أحد الأنفاق .

وقالت كتائب القسام في بيان لها :”إن الشهيد القسامي/ ثائر نايف الزريعي (30 عاماً) من دير البلح وسط قطاع غزة لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الأحد الموافق 22/04/2018 أثناء عمله في نفق للمقاومة”.

وأضاف البيان “ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله”.

وأوضح البيان:”أنه على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال”.

اليكم نص البيان العسكري لكتائب القسام

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن :
… ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: …
كتائب القسام تزف المجاهد ثائر الزريعي الذي استشهد أثناء عمله في نفق للمقاومة

على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال، فمن التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون.

وقد ارتقى على درب الجهاد والمقاومة وفي ميدان الشرف والعزة أحد مجاهدي كتائب القسام الأبطال:

الشهيد القسامي / ثائر نايف الزريعي
(30 عاماً) من مسجد “الفرقان” بدير البلح وسط قطاع غزة

حيث لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الأحد 6 شعبان 1439هـ الموافق 22/04/2018م أثناء عمله في نفق للمقاومة، ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله.

ونسأل الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل جهاده خالصاً لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
الأحد 6 شعبان 1439هـ
الموافق 22/04/2018م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن