القواسمي: الجيش الإسرائيلي هددنا باقتحام رام الله لنُسلّم مسرب الأراضي الأمريكي

القواسمي: الجيش الإسرائيلي هددنا باقتحام رام الله لنُسلّم مسرب الأراضي الأمريكي
القواسمي: الجيش الإسرائيلي هددنا باقتحام رام الله لنُسلّم مسرب الأراضي الأمريكي

أكد أسامة القواسمي، المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، عضو مجلسها الثوري، أن من يلاحق مسربي الأراضي والعقارات في القدس، هم عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية، بتعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس.

وقال القواسمي : لا نخفي سرا، أنه تم قبل حوالي شهر، اعتقال شخصية فلسطينية، من مدينة القدس، ويحمل جنسية أمريكية، وهو يعتبر من أهم مُسربي العقارات بالمدينة المقدسة.

وأضاف: تم تهديد السلطة الفلسطينية، باقتحام مدينة رام الله، واقتحام مقر جهاز المخابرات الفلسطيني، بل وهدم كل مقرات السلطة، ورغم ذلك، رفضت الأجهزة الأمنية، تسليم هذا المُهرب، في حين يخرج علينا البعض، ويتهم السلطة وهذه الأجهزة، بأصعب الاتهامات.

وأوضح القواسمي قائلا: من علامات دور الأجهزة الفلسطينية، وحركة فتح، في كشف اللثام عن المُسربين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل جهاد الفقيه، مدير جهاز المخابرات الفلسطيني في القدس، لدوره في محاربة مُسربي الأراضي، وكذلك تم اعتقال محافظ القدس، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عدنان غيث، والتضييق عليه، لكن رغم ذلك، يخرج بعض الأشخاص الذين وصفهم بـ”الأقزام”، لتشويه دور السلطة الفلسطينية.

وتساءل المتحدث باسم فتح، هل من يعتقل مسربي الأراضي، ومن يُعتقل، ويُضيق عليه، ماذا يكون دوره؟، دوره بالتأكيد شريف ووطني، ولا يمكن لأحد أن يُشكك به، ومن يُشكك عليهم أن يُراجعوا حسابتهم من جديد، أو على الأقل أن يصمتوا ويكُفّوا عن التقليل من الإنجازات الوطنية، وفي مقدمتها محاربة هذا الملف الخطير.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن