القوى الوطنية: ندعو لتشكيل لجان تنسيقية لقيادة “انتفاضة القدس”

mini_القوى الوطنية

دعت القوى الوطنية والفلسطينية على لسان القيادي في حركة “حماس” اسماعيل رضوان، أهلنا في الضفة الغربية المحتلة إلى تشكيل لجان تنسيقية وقيادات ميدانية في المحافظات المختلفة لقيادة الانتفاضة، مؤكداً على الدعم والاسناد من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفي كل مناطق تواجده.

وأشار رضوان خلال كلمته في المسيرة التي دعت إليها القوى الوطنية والاسلامية اليوم الجمعة، في ساحة الجندي المجهول وسط قطاع غزة، إلى أن الفصائل وقوى العمل الوطني والاسلامي تقف موحدة من أجل دعم استمرار الانتفاضة وتطوير أدواتها حتى تحقيق أهدافها.

وطالب السلطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية بالانحياز إلى خيار الانتفاضة ولأبناء الشعب الفلسطيني لتحقيق الوحدة الفلسطينية الحقيقية، لافتاً إلى أن الشباب توحدوا في خندق واحد وتم تجاوز كل الخلافات السياسية واتفقوا على استمرار الانتفاضة.

ودعا رضوان الشعوب العربية إلى ضرورة اسناد انتفاضة القدس، مضيفاً “ندعو النضال العربي الرسمي، إلى ضرورة دعم الانتفاضة وملاحقة قادة الاحتلال على ما يرتكبونه من جرائم حرب بحق شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف: ” نقول للمحتل الغاصب إن اعداماتك واغتيالاتك لن توقف مسيرة الانتفاضة، وإن الانتفاضة ستستمر حتى تحقق أهدافها، وإن جرائمك لن تمر دون حساب، وشعبنا قادر على رد الصاع صاعين، وليس للمحتل إلا الرحيل فلا مقام له على أرض فلسطين”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن