القوى والمؤسسات الوطنية في نابلس يؤكدون على مساندتهم لرئيس وأعضاء بلديتهم الجديد

أكدت القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية في محافظة نابلس، اليوم الخميس، على دعمهم ومساندتهم لرئيس واعضاء لجنة بلديتهم الجدد، وشددت القوى على العلاقة التكاملية ما بين مؤسسة البلدية والمواطنين لتؤدي البلدية واقسامها وموظفيها الخدمات للمواطنين بأسرع وقت، جاء ذلك في بيان صادر عنهم وصل PNN  نسخة عنه:

يا جماهيرنا الباسلة في مدينة نابلس،،، نابلس العزة والكرامة والشموخ،،، نابلس الشهداء والأسرى والمناضلين،، نابلس العلم والعلماء،،، نابلس الصمود والتحدي والكفاح،،، نابلس التاريخ والاباء….

ايمانا منا بأن نابلس بجماهيرها وابنائها تنتصر دوما للحق والعدل، فقد تحملت هذه الجماهير مسؤولياتها بامانة وحرص وقوة واقتدار وحافظت على مقدرات البلد والممتلكات والمباني فإننا نؤكد على جملة من الحقائق أهمها:-

1. نؤكد على دعمنا ومساندتنا لرئيس واعضاء لجنة بلدية نابلس الجدد، الذين اكدوا على انتمائهم الصادق للبلد واستعدادهم لتحمل المسؤولية في ظل الظروف الصعبة.

2. نشدد على العلاقة التكاملية ما بين مؤسسة البلدية والمواطنين بحيث تؤدي وتقدم البلدية واقسامها وموظفيها الخدمات للمواطنين بأسرع وقت وعلى افضل وجه في حين يؤدي المواطنين ما عليهم من مستحقات وواجبات كما نناشد المواطنين بتسديد ما عليهم من التزامات وديون للبلدية حتى تستمر البلدية في تقديم الخدمات وتحمل المسؤوليات تجاه اهالي جبل النار البواسل.

3. تؤكد لجنة القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية على اهمية الالتزام وتطبيق القانون واحترامه وعليه فإننا نطمئن شعبنا على اننا سنحمي حقهم في المشاركة في اتخاذ القرار والمشاركة في اختيار ممثليهم في المجلس البلدي من خلال البدء في التحضير للانتخابات القادمة لبلدية نابلس حسب النظام والقانون.

4. تؤكد القوى والمؤسسات على انها ستدعم اللجنة المؤقتة وبنفس الوقت ستراقب الأداء وتدعو الى الحفاظ على كرامة المواطن ومصالح الجمهور وتقديم الخدمات بجودة عالية وبالطريقة التي تعزز من صمودنا وبقاءنا متصدين لكل من يحاول أن يحيد عن الطريق السليم.

5. نسجل تقديرنا وشكرنا للأخوة اعضاء المجلس البلدي السابق الذين اعلنوا ومنذ الساعات الاولى عن تقديم استقالاتهم والانحياز الى مطالب أهالي نابلس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن