الكشف عن تصميمات أطول ناطحة سحاب منحنية في العالم!

الكشف عن تصميمات أطول ناطحة سحاب منحنية في العالم!

في محاولة من جانبه للتغلب على قوانين تقسيم المساحات في نيويورك، قام مكتب التصميمات الهندسية OiiO بتصميم ناطحة سحاب عملاقة على شكل حرف U.  وقال المصممون ان هذا المبنى وجد حلاً لقوانين تقسيم المساحات في نيويورك التي أجبرت أصحاب المباني على جعلها بالغة الارتفاع، لكن هذا المبنى سيتبع أسلوباً جديداً للتغلب على مشكلة المساحات، فبدلاً من زيادة الارتفاع، سعوا لجعله بالغ الطول.

المبنى الذي أطلق عليه big bend يبلغ طوله 4 آلاف قدم مع واجهات زجاجية بطول المبنى، وسيزود بمصعد مبتكر، كان من أهم التحديات التي واجهها المصممون، واستطاعوا تصميم نظام للمصعد يجعله يتحرك أفقيا ورأسيا وبشكل منحن في جميع الاتجاهات.

وقال المصممون إن المبنى سيمثل تغييراً جذرياً للعمارة في شارع 57 الموجود في مدينة نيويورك، وهو الشارع الذي شهد الكثير من التحولات، خاصة بعد بناء مبنى one57 عام 2014، الذي تلاه بناء سلسلة من ناطحات السحاب العملاقة التي أدت إلى ارتفاع ثمن العقارات في المنطقة خلال الربع الأول من 2016 بنسبة 625 بالمائة.

كما أصدر فريق التصميمات بياناً صحفياً قالوا فيه إن حي مانهاتن من أكثر الأحياء المرغوبة بالعالم، وهو ما يتضح في ارتفاع مبانيها، بالإضافة إلى ارتفاع ثمن العقارات بها.

كما أعربوا عن شغفهم بالعمل في حي مانهاتن وفخرهم بالتصميم الرائع للمبنى، وأبدوا تمنياتهم بأن يتميز ويوفر حلاً مبتكراً لارتفاع ثمن العقارات وقلة المساحات في المنطقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن