المبادرة الوطنية: الاحتلال ارتكب جريمة قتل مزدوجة في بيت أمر

قالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على رأس الشهيد زياد عوض “27 عاما” خلال المواجهات التي اندلعت أثناء تشييع جثمان الشهيد الأسير المحرر جعفر عوض بقصد القتل

واعتبرت المبادرة ان هذه الجريمة تضاف الى سلسلة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني والتي لا بد أن يحاسب ويحاكم عليها أمام محكمة الجنايات الدولية .

وقال مصطفى البرغوثي ، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية ألفلسطينية أن ما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي لن يكسر عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني في الاستمرار في نضاله العادل ضد الاحتلال ونظام التمييز والفصل العنصري.

وأوضح البرغوثي، أن قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي لمسيرة تشييع جثمان الشهيد الأسير المحرر جعفر عوض  مما أدى الى استشهاد الشاب زياد عوض وإصابة 3 شبان بالرصاص الحي، و10 آخرين بالرصاص المطاطي، وعشرات حالات الاختناق ، يعبر عن وحشية وهمجية الاحتلال وجنوده.

وأشاد البرغوثي، بنضالات الحركة الأسيرة ونضالات شعبنا ألفلسطيني مؤكدا أن اسرائيل لن ترتدع إلا بتبني حملة المقاطعة وفرض العقوبات عليها ، وتوسيع وتصعيد المقاومة الشعبية في الضفة الغربية والقدس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن