المتقاعدون العسكريون يبحثون مع د. كمال الشرافي سبل التعاون المشترك بين الهيئة وجامعة الاقصى بغزة

المتقاعدون العسكريون يبحثون مع د.كمال الشرافي سبل التعاون المشترك بين الهيئة وجامعة الاقصى بغزة

المتقاعدون العسكريون يبحثون مع د.كمال الشرافي سبل التعاون المشترك بين الهيئة وجامعة الاقصى بغزة

قام وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة واعضاء الهيئة الادارية المكون من نائب الرئيس جمال طروية ، وامين السر صلاح العجوري، ومسىول العلاقات الوطنية صلاح ابو ركبة، والمسئول الاعلامي بالهيئة نبيل برزق ،بلقاء الدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الاقصى والدكتور نهاد اليازجي ، والدكتور وليد مزهر اعضاء هيئة التدريس بجامعة الاقصى. وذلك بمقر جامعة الاقصى الرئيسي بمدينة غزة يوم  يوم الاحد الموافق 17.12.2017

حيث اعرب اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة عن سعادته بهذا اللقاء ..مثمنا دور جامعة الاقصى المميز في المجال التعليمي والاكاديمي والابداعي بما يخدم قطاع واسع وكبيرمن الطلبة الفلسطينيين

واشار فنونة الى هموم المتقاعدين العسكريين في ظل الظروف الصعبة الحالية ،و تطلعات المتقاعدين العسكريين لايجاد الية تخدم ابنائهم في جامعة الاقصى ..

وبدوره رحب الدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الاقصى بالوفد وبالزيارة..

وتطرق د.الشرافي بأن الجامعة تخدم كل شرائح المجتمع الفلسطيني الطلابية المختلفة .

مشيرا الى كافة المعايير التي تخضع لانظمة الحكومة الملتزمة بها جامعة الاقصى والتي تصب في مصلحة كل الشرائح الطلابية المختلفة التي تساعدهم في الاستمرار بأكمال دراساتهم الجامعية بجامعة الاقصى..

وبنهاية اللقاء ثمنت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية دور جامعة الاقصى كونها اكبر الجامعات الفلسطينية من عدد الطلاب ..والخبرات التعليمية .

وكيفية ارساء سبل التعاون المشترك بين الهيئة والجامعة في كافة المجالات التي تخدم المجتمع الفلسطيني وقضايا المتقاعدين العسكريين ..

321223

322132

323232 1

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن