المتقاعدون العسكريون يشاركون بالمسيرة الحاشده للتنديد بوعد بلفور المشئوم ..

المتقاعدون العسكريون يشاركون بالمسيرة الحاشده للتنديد بوعد بلفور المشئوم ..

شاركت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية جموع شعبنا الفلسطيني والقوى الوطنية والاسلامية ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني للتنديد بالذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم..

وايضا استنكارا لسياسة بريطانيا المنحازة والفاضحة لاسرائيل وما صدر عن رئيسة وزراء بريطانيا من تباهي بوعد بلفور الملعون ..
وما ترتب على هذا الوعد المشئوم من اثار مدمره على حساب الشعب الفلسطيني…

حيث جاءت مشاركة الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية بالمسيرة الحاشدة يوم الخميس الموافق 2 11.2017 .

انطلاقا من ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة حتى مقر الامم المتحدة لتوصيل رسالة للعالم بتبعيات الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني من هذا الوعد المشئوم …

وبدورها وزعت الهيئة الوطنيةللمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية بيانا لوكالات الانباء وجماهير شعبنا الفلسطيني بهذا الشأن..

هذا نصه

……..بالذكرى المئوية لوعد بلفور ……..

بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بالذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم..

ياجماهير شعبنا الفلسطيني البطل في الوطن والشتات..

ايها السائرون على درب الحرية والعودة والاستقلال والثائرون ضد الظلم والاستبداد..

تأتي الذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم ومازال شعبنا الفلسطيني الصامد يعاني من ويلات هذا الوعد الظالم والذي اعطى لمن لايملك ولايستحق وطنا قوميا لليهود على حساب الشعب الفلسطيني والذي مارست من خلال هذا الوعد العصابات الصهيونة الاجرامية ابشع المجازر البشرية والانسانية والتي ادت الى تهجيره من ارضه الفلسطينة عام 1948..

• فاننا بالهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية نؤكد على مايلي..

1- نستنكر وبشدة تصريحات رئيسة وزراء بريطانيا الاخيرة تيريزا ماي الى الاحتفال المئوي بوعد بلفور المشئوم.ونعتبره انحيازا فاضحا وواضحا باتجاة اسرائيل.. على حساب الحقوق السياسية والانسانية للشعب الفلسطيني

2-نطالب المجتمع الدولي وكافة منظمات الامم المتحدة وحقوق الانسان برفع هذا الظلم التاريخي عن الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة باقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وفق قرارات الشرعية الدولية والتي نصت على انسحاب اسرائيل من كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 وحق العودة للاجئين الفلسطينيين الى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 ..

3- يجب على بريطانيا الاعتذار للشعب الفلسطيني على ما اقترفته من جريمة سياسية وانسانية بحق الشعب الفلسطيني .. وايضا من خلال تحرك عربي مشترك فلسطيني وموقف داعم من جامعة الدول العربية ..

4- نثمن الدور المصري المسئول والمميز والدافع باتجاه المصالحة الفلسطينية من اجل تقوية الجبهة الداخلية الفلسطينة للوقوف امام كافة التحديات والمتغيرات السياسية في ظل استمرار اسرائيل التنصل من الاستحقاقات السياية والتهرب من تنفيذ قرارات الشرعية الدولية كافة..

-العهد هو العهد لاسرانا البواسل ولجرحانا الميامين ولشهدائنا الابرار بان نبقى الاوفياء لكل قطرة دم سالت من اجل فلسطين ورسمت خارطة الوطن في خاصرة فلسطين حتى انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين..

• عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .

111120

214554

455412

455421

741258

896523

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن