الملتقى التربوي توزع طرود غذائية رمضانية لأسر الطلاب المحتاجين

pngo2877

وكالات/ الوطن اليوم

بدأت جمعية الملتقى التربوي أمس بتوزيع طرود غذائية رمضانية لعدد من أسر الطلاب الفقراء ، توفر فيها بعض حاجيات هذه الأسر في شهر رمضان المبارك ، حيث يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية لدعم صمود أبناء شعبنا ، والتي تساهم من خلالها في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية ، وتوظيف مشاعر الرحمة .

هذا وقد بيّن أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية في جمعية الملتقى التربوي أنّ الجمعية تستعد خلال الأيام القادمة لتنفيذ مشاريع أخرى لمساعدة الأسر الفقيرة ، مؤكدًا أنّ الجمعية تَعمل على الوقوف بجانب هذه الأسر وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر .

بدوره ثمّن أ. وجدي جودة رئيس مجلس الإدارة في جمعية الملتقى التربوي دور كل من أسهم وساعد في إنجاح تلك المشاريع ولفاعلي الخير الني تمد يد العون للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني ، وتغرس السعادة في نفوس الفقراء ، وتقتلع جذور الحرمان من حياتهم قدر المستطاع ، وحَثّ الهمم نحو مساعدة الفقراء والمحتاجين .

وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى جمعية الملتقى التربوي على المساعدة التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان ، والتي تسد رمق أطفالهم وتساندهم في توفير بعض احتياجات الأسر التي تغنيهم عن شر السؤال

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن