الملل والخيانة والكحول.. لهذه الأسباب انفصلت جولي عن بيت!

جولي و بيت

أظهر النجم الأمريكي براد بيت “غضبه” من زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي بسبب طلبها الطلاق، معتبرا أن هذا يضع مستقبل أبنائه على المحك، وسط ادعاءات بأنها قالت له: “لا أستطيع أن أكمل”.

وقالت مصادر مقربة من بيت لموقع “TMZ”، إن الممثل غاضب من زوجته لنقلها قصصا عنه بكونه خطرا محتملا على الأطفال بسبب غضبه وإدمانه.

ونقل الموقع عن بيت، قوله إن جولي فتحت أبواب الجحيم لأن العائلة كلها أصبحت محطا للأنظار، رغم أنه طلب منها أن تتعامل مع الطلاق مثل الراشدين.

وكانت جولي طلبت الطلاق من بيت لأجل العائلة، بعد عامين من الزواج، واثني عشر عاما من العلاقة، ووجود ستة أطفال.

وقال مصدر مقرب منهما للموقع المختص بأخبار هوليوود، إن جولي لجأت إلى هذا القرار لغضبها من قرارته، مدعيا أن الأمور بلغت حدها مع تعاطي بيت للحشيش والكحول، مع غضبه.

وكشف المصدر أن بيت لم يكن يعلم، وتم إخباره قبل يوم واحد فقط من رفع القضية، ما دفعهما إلى إلغاء رحلة مخططة إلى لندن.

“حادثة جوهرية”

إلى ذلك، قال مصدر مقرب من مجلة أسبوعية أمريكية، إن هناك حادثة حصلت قبل القرار النهائي بالطلاق، ودفعت النجمة الأمريكية إلى اتخاذ الإجراء.

وقالت مجلة “الصفحة السادسة” إن جولي علمت، عبر عين لها، أن بيت كان يخونها مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيلارد، أثناء تمثيله في الفيلم الجديد لهما “Allied”، ما دفعها إلى الانفصال عنه.

إلا أن مصدرا مقربا من الممثلين قال إن الممثلة كانت شديدة الغيرة من كوتيلارد، إلى درجة أنها رفضت الحديث معها عند لقائها في كواليس الفيلم، ما تسبب بانهيار كوتيلارد.

وأكد المصدر أن أنباء الخيانة “خاطئة بالكلية”، وأن اهتمام بيت الحالي هو أطفاله الآن.

حب حياتي

وقال مصدر لصحيفة “الميرور”، إن جولي ما زالت تعتبر براد بيت حب حياتها، مؤكدة أن القرار ثقيل الوطأة عليها.

وقال مصدر لمجلة “People”، إن النزاع اشتد بين الزوجين خلال العام الماضي، ما دفع بيت إلى الهرب إلى فرنسا، في ظل غيابهما عن الظهور معا لمدة طويلة.

وقال ممثل لجولي، الثلاثاء في بيان، إن جولي رفعت القضية لأجل العائلة، مضيفا أنها لن تعلق، وهي تطلب بعض الخصوصية في هذه الفترة.

ملل

وقال صديق لبيت وجولي لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنه لم ينصدم من خبر الطلاق، مؤكدا أنها كانت محل تداول لمدة طويلة.

وقال صديقهما إن مرض أنجلينا جولي غير توجهاتها في الحياة وأصبحت أكثر جدية، فلم تعد المرأة اللطيفة المرحة التي كانت عليها”.

وأكد الصديق أن الأسباب وراء انفصال بيت وجولي هي نفسها التي دفعته للطلاق من جنيفر آنيستون، موضحا أنها الملل من الحياة الهادئة التي كانا يعيشانها.

وقال الصديق إن بيت عندما كان مع آنيستون، قدمت له جولي الإثارة التي كان يبحث عنها، لكن عندما بطؤت أنجلينا وأصحبت أكثر جدية، فلم يكن هذا ما يبحث عنه بيت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن