المنتخب الوطني للتايكواندو يشارك في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشر

المنتخب الوطني للتايكواندو يشارك في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشر

توجه وفد المنتخب الوطني للتايكواندو إلى مدينة إنشيون الكورية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشر والتي تستمر لغاية الثالث من شهر تشرين الأول المقبل. وسيشارك المنتخب الوطني في أسياد آسيا بالتايكواندو ضمن منافسات الملاكمة التي تقام يوم 27 من الشهر الجاري بمشاركة آسيوية واسعة.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو م. عمر كبها أن لاعب المنتخب الوطني مالك أبو الرب خضع لمعسكرين تدريبين في تركيا وفي فلسطين تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني د. بشار فوزي وخبراء من ألمانيا وتركيا استعدادا للدورة الأسيوية .

وأضاف أن المنتخب استعد بشكل جيد خلال معسكره التدريبي الأخير الذي أقيم للمنتخب الذي سيمثل التايكواندو الفلسطينية في أسياد كوريا والمؤلف من لاعب مالك أبو الرب في وزن تحت 54 كغم وبإشراف مدرب المنتخب الفلسطيني د. بشار عبد الجواد والحكم الدولي احمد أبو حطب.

وأوضح أن اللاعب مالك أبو الرب خاض خلال المعسكر التدريبي عدد من النزالات الودية مع لاعبين أتراك وألمان معروفين على المستوى الأوروبي وظهرا بمستوى عالي خلال اللقاءات التجريبية، عكسا خلالها صورة جيدة عن التايكواندو الفلسطينية، مشيرا إلى أن المعسكر التدريبي الذي أقيم للاعب التايكواندو في تركيا وفلسطين كان تحت إشراف خبراء ألمان وأتراك وبإشراف مباشر من مدرب المنتخب الوطني عكس مردودا ايجابيا على مستوى لاعبنا الفلسطيني.

و يتوقع الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو بعد هذا الإعداد الجيد والمنسق إن يحصل بطلنا في التايكواندو على احد الأوسمة الثلاثة في ختام منافسات دورة الألعاب الآسيوية، كما حصل في بطولة آسيا وشرف الرياضة الفلسطينية بحصوله على الوسام البرونزي.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو شارك في الحكم الدولي احمد أبو حطب والمصنف عالميا من أفضل حكام العالم بناء على طلب رسمي من الاتحاد الآسيوي للعبة والذي يرافق البعثة الفلسطينية للتايكواندو للتحكيم في هذه البطولة وهذا الحدث الرياضي الهام .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن