المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة طاجيكستان

المنتخب الوطني.

خاض المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مرانه الرئيس الثلاثاء في العاصمة الطاجيكية “دوشانبي” استعداداً لخوض مباراة ودية أخرى بين المنتخبين الأربعاء.

وكان المنتخبان ألتقيا في السادس من شهر سبتمبر الماضي، على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة اللقاء.

ويحاول المنتخب الوطني من خلال هذه اللقاءات الودية الخروج بالنقاط الإيجابية المرجوة في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات، حيث من المقرر انطلاق التصفيات خلال شهر مارس المُقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تحدث نور الدين ولد علي الذي يقود المنتخب في هذا اللقاء الودي بدلاً من المدير الفني عبد الناصر بركات الذي تعذر حضوره لظروف عائلية خاصة، عن أهمية المباراة الودية، متمنياً أن يقدم لاعبوه أداءاً أفضل من اللقاء الأول.

ويغيب عن المنتخب الوطني في هذا اللقاء عدد من اللاعبين، مثل ماتياس حدوة، وبابلو برافو، وروديحز غطاس، ومحمد يامين، نتيجة تعرضهم للإصابة، فيما لم يتمكن اللاعبون محمود عيد، وأحمد عوض، وشادي شعبان، وكارلوس سلوم، وعبد اللطيف البهداري من الالتحاق بالمنتخب في هذا اللقاء نتيجة التزامهم مع أنديتهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن