المنخفض ينحسر تدريجياً اليوم مع استمرار الأجواء الباردة

ثلوج - الطقس

الوطن اليوم/غزة

حذرت دائرة الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤيا الافقية، اليوم الاثنين، وتوقعت أن يكون الجو غائماً جزئياً ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق حتى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد خلال ساعات نهار الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرا انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً الى صاف ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن