النائب عدوان: حكومة الحمد الله مخادعة وعليها الرحيل

النائب عدوان

قال النائب في المجلس التشريعي عاطف عدوان، اليوم، إن رئيس حكومة التوافق الوطني رامي الحمدالله فقد المصداقية كرئيس حكومة “لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل قطاع غزة الكبيرة والكثيرة”.

وأضاف في بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي اليوم “أن وعود رامي الحمد لله الكثيرة التي لم يفعل بأي منها أفقدته المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني وخاصة موضوع رواتب موظفي قطاع غزة وإعمار قطاع غزة وتوحيد الوزارات”.

وأشار عدوان إلى أن “حكومة الحمدالله الضعيفة تستخدم أسلوب التسويف والمماطلة مع معاناة وأزمات قطاع غزة”.

واتهم النائب الحكومة بـ”التساوق مع الكارهين لقطاع غزة في ممارسة مزيد من الضغط والابتزاز لتحقيق أهداف وتطلعات غير مقبولة”.

وقال عدوان: “إن الحمد لله وحكومته المخادعة زاروا قطاع غزة ووجدوا كل احترام وتقدير وتعاون وأعلنوا خلال تواجدهم بغزة عن قرب حل مشاكل القطاع وبعد مغادرتهم لم نلمس شيء بل زادت الأمور صعوبة ومعاناة في ظل استمرار أزمة رواتب موظفي غزة وعدم البدء بالإعمار وتفاقم أزمة الكهرباء”.

وأضاف “مشاكل ومعاناة السكان كما هي، بل تفاقمت كثيرًا مع أزمة المنازل المدمرة والأسر المشردة، والحصار تصاعد والمعابر مغلقة والكهرباء أسوأ من قبل والوزارات مشلولة والخدمات المقدمة للمواطنين تزداد سوء خاصة فيما يتعلق بالواقع الصحي”.

ودعا عدوان الحكومة للاستقالة أو الرحيل “لأنها تزيد من معاناة غزة في شتى المجالات”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن