النحال: فوز نادي الشجاعية بالدوري رسالة تحدي للاحتلال

رياضة

غزة / الوطن اليوم

أكد محمد جودة النحال ” أبو جودة ” عضو المجلس الثوري لحركة فتح أن فوز نادي اتحاد الشجاعية ببطولة الدوري الممتاز في قطاع غزة هو رسالة تحدي للاحتلال الذي قام بتدمير هذا الحي وقتل وتشريد أهله في الحرب الاخيرة.

واضاف النحال أن هذا الانجاز الذي حققه ابطال الشجاعية يدل على مدى قوتهم وصبرهم وعملهم من اجل تحقيق هذه البطولة الغالية التي تأتي كمصدر فرحة لأبناء هذا الحي الصابر والذي تحمل كل الالام وخرج يساند فريقه في كافة المباريات.

وتوجه بالتهنئة الحارة الى كافة ابناء الحي الصامد متمنيا لهم تحقيق البطولات دوما وذلك لما يتمتعون به من ارادة ومثابرة وعزيمة من اجل تجاوز كافة المعيقات حتى الوصول الى منصات التتويج.

وهنأ النحال ادارة ولاعبي والجهاز الفني وجماهير النادي على تحقيقهم هذا الانجاز، لافتا الى انه ما كان ليتحقق لولا المنظومة المتكاملة التي كان عليها نادي الشجاعية والترابط والتكاتف الذي كان عليه ابناء الحي جميعا.

وشكر النحال اتحاد كرة القدم على انجازه بطولة الدوري في افضل صورة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة الرياضة الفلسطينية التي تحتاج الى كافة الطاقات والعمل المنظم من اجل التقدم والرقي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن