النخالة: المقاومة الفلسطينية جاهزة لكل الاحتمالات

النخالة: المقاومة الفلسطينية جاهزة لكل الاحتمالات
زياد النخالة

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة ، اليوم الخميس، أن “المقاومة الفلسطينية جاهزة لكل الاحتمالات، وهي ملتزمة بالدفاع عن أسراها وشعبها وأرضها بكل الوسائل مهما كلفها ذلك من ثمن”.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه برئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، في مكتبه بصيدا، بحثا خلاله قضايا المنطقة بشكل عام وآخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية بشكل خاص.

وقال النخالة إن المقاومة لن تتوانى لحظة واحدة في دحر أي عدوان يستهدف صمود أبناء شعبنا”، لافتاً إلى “ضرورة تعزيز العلاقات واستمرارية اللقاءات والتنسيق في مختلف القضايا الفلسطينية بما يخدم مصالح شعبنا”.

في السياق ذاته، أكد المجتمعون على استمرار المقاومة بأشكالها كافة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي عن كل المناطق العربية المحتلة، وعلى أهمية تحصين القضية الفلسطينية من المؤامرات الخطيرة التي تقودها الإدارة الأمريكية تحت عنوان ” صفقة القرن “.

من جهته، أشار الشيخ حمود إلى أن “المقاومة مستمرة في برامجها وأدائها، وهي تؤمن بالتوازن الإستراتيجي بطريقة لم تحدث قبل فترة المقاومة”، مؤكداً أن “المقاومة في هذه الحقبة من تاريخنا هي التي قطعت دابر الفتنة، وبعثت تفاؤلا في نفوس الشعوب العربية الحرة”.

وحضر اللقاء، ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إحسان عطايا، ومدير مكتب الشيخ ماهر حمود، عبد السلام الصالح، والمحامي محي الدين حمود.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن