النضال الشعبي: تصريحات كيري دليل على الدعم الأمريكي للإرهاب الإسرائيلي

1

الوطن اليوم / وكالات

اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تصريحات كيري بأن “الهبة الفلسطينية” عملاً إرهابياً، وأن هجمات الطعن الفلسطينية والدهس بالسيارات هجمات إرهابية يجب إدانتها، دليل على الدعم والانحياز الأمريكي الكامل للإرهاب الإسرائيلي ضد الفلسطينيين ووصفات جاهزة من قبل الإدارة الأمريكية.

وحذرت الجبهة من التعاطي مع كيري في زيارته، معتبرةً تصريحاته منحازة للاحتلال وتهدف للضغط على الجانب الفلسطيني والعودة مرة أخرى إلى دوامة المفاوضات .

وأشارت الجبهة إن الإدارة الأمريكية ما زالت ماضية بسياسة الانحياز لحكومة الاحتلال فهي تقدم لها الضمانات وبالمقابل تعمل على وقف وخفض المساعدات للشعب الفلسطيني في إطار رؤية واضحة لها لدعم وتقوية الاحتلال، مما يؤكد أنها ليست طرفاً نزيهاً بل طرفاً منحازا للاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية، مشددة أن الدور الأمريكي المنحاز يشكل عامل مساعد وتشجيع لحكومة نتنياهو بتصعيد إجراءاتها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقالت الجبهة إن ما ترتكبه حكومة نتنياهو من إرهاب منظم وعمليات قتل وإعدامات مباشرة بدم بارد مبررة ذلك بعمليات الطعن وغيرها من الأكاذيب هي محاولة فاشلة واستمرار للدعاية الإسرائيلية لكسب تعاطف الرأي العام الدولي، مشيرة إلى أن ما يقوم به مستوطنوها وحماية الجيش هو إرهاب دولة منظم وتبادل للأدوار في قتل الفلسطينيين.

وأكدت الجبهة على أن ممارسات قوات الاحتلال من عمليات القتل والإعدام وإغلاق المدن والحواجز ومصادرة الأراضي و جدار الفصل العنصري والمستوطنات لن يثني شعبنا في الدفاع عن أرضه وحقوقه الوطنية ومواصلة المقاومة الشعبية والحراك الدبلوماسي والقانوني في المؤسسات الدولية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن