الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة بأطفال الأمل بتوفير ملابس العيد للأطفال

يواصل الهلال الأحمر الإماراتي نشاطاته الإغاثية وعمليات توزيع المساعدات على المتضررين في عدن، وكان آخرها توزيع ملابس العيد على أطفال الأمل – الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة- في محافظة عدن المحافظة المحررة من قبضة الحوثيين. وقد أشرف نائب أمين عام المساعدات الخارجية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حميد الشامسي، على توزيع ملابس العيد ل 111 من الأطفال ذوي اٌلاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع جمعيةذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية وذلك بمنح قسيمة شرائية لكل طفل ،و تبلغ قيمة القسيمة الواحدة (خمسة ألف وخمسئة ريال )لاختيار ما يرغبون به من أحد المراكز التجارية. بدورها أشارت الأستاذة / ليلى باشميلة –رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية أن هذه الحملة جاءت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ،بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وتأكيدا للتكافل الاجتماعي خاصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة . وتأتي مكرمة الهلال الأحمر الإماراتي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الهلال كلفتة كريمة وإنسانية لهذا الشعب الذي يواجه تحديات إنسانية كبيرة نتيجة لتصاعد وتيرة الأحداث هناك، وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين بناء على توجيهات صاحب ا
لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة / حفظه الله / و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر .

وأكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنها تواكب تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين وخاصة أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و تساهم في تحسين ظروفهم الصعبة ، وقالت إنها تدرك حجم التحديات التي يواجهها المتأثرون وهي لذلك تعمل في جميع الاتجاهات لتوفير احتياجاتهم الأساسية من غذاء و دواء ومياه صالحة للشرب وملبس . و أكدت الهيئة حرصها على تعزيز جهودها في اليمن خلال الفترة القادمة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن و التي تأثرت بها قطاعات كبيرة من الشعب اليمني الشقيق ، وقالت إنها ستعمل على تقديم المزيد من المساعدات للمتأثرين في مختلف المجالات الإنسانية و الصحية و الغذائية و الإيوائية إلى جانب توفير الضروريات الأخرى التي تحتاجها الساحة اليمنية في الوقت الراهن.

من جهتها عبرت الأستاذة /اعتدال الزبيري-منسقة المشاريع عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة الخيرية والإنسانية التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي معربة بثنائها عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط هذين الشعبين الشقيقين شعب اليمن وشعب الإمارات الشقيق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن