الهلال التركي و بلدية القرارة يبحثان إنشاء وحدة إسعاف

الهلال الاحمر التركي

الوطن اليوم / غزة

بحثت بلدية القرارة مع الهلال الأحمر التركي إنشاء وحدة اسعاف بالمنطقة؛ حفاظاً على سلامة أهالي البلدة حال حدوث أي اجتياحات أو حوادث طارئة فيها.

جاء ذلك إنشاء زيارة مدير وفد غزة في الهلال التركي د. بيت اولتشاي برفقة المنسق محمد ابو عساكر، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون، و مسؤول الشؤون الادارية ايمن الفرا.

و أطلع العبادلة مدير وفد الهلال التركي على طبيعة البلدة و تركيبتها الجغرافية واهتمامات سكانها، مشيراً في الوقت ذاته إلى الخدمات والمشاريع التي تنفذها البلدية.

و تحدث عن الإحتياجات والمشاريع اللازمة لمواصلة تقديم البلدية لخدماتها في ظل تعرض قطاع غزة إلى ثلاثة حروب، مبيناً حجم الأضرار والخسائر التي لحقت القرارة و بلديتها جراء عدوان الإحتلال الصهيونية على القطاع عام 2014م.

و أوضح العبادلة للهلال التركي الموقع المقترح لإنشاء مقر وحدة الاسعاف حيث سيتم انشاؤها في الناحية الشمالية الشرقية من متنزه الشابورة التابع للبلدية الكائن على شارع رقم (5) بعد ان خصصت البلدية مساحة منه لإنشاء مقر دائم للوحدة.

بدوره، رحب اولتشاي بالتعاون مع البلدية، معبراً عن استعداد الهلال التركي في انشاء مقر دائم لوحدة الاسعاف في المنطقة؛ لضمان تقديم الاسعافات الاولية العاجلة للأهالي حال حدوث أي مكروه – لا سمح الله-.

و كانت البلدة و بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني عملت على توفير سيارة إسعاف ومسعفين استجابةً لحاجة المجتمع المحلي، وكخطوة عاجلة تم استئجار مكان “مؤقت” لحين توفير مقر دائم للإسعاف مناسب لطاقم الوحدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن